حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:50 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامل يتخلص من زوجته ويبلغ عن جريمته بسوهاج

جثة سيدة
جثة سيدة

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر 37 عامًا مصرعها، داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتبين من خلال الفحص والمعاينة أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، بسبب خلافات أسرية فيما بينهما، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وألقت الأجهزة المعنية القبض على المتهم.

عامل يتخلص من زوجته ويبلغ عن جريمته بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة في نهاية العقد الرابع من العمر غارقة في دمائها داخل شقتها السكنية بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب المحافظة.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة المدعوة سمر. س، 37 عامًا، مسجاة على الأرض داخل شقتها السكنية بدائرة قسم شرطة جرجا، وبفحصها ظاهريًا تبين وجود آثار طعن بسلاح أبيض.


دلت التحريات الأولية على أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها رجب.ع.ع، 53 عامًا، عامل رخام، يقيم بذات الناحية، بسبب خلافات أسرية فيما بينهما، قام على إثرها المتهم بإنهاء حياتها وإبلاغ الأجهزة المعنية بالعثور على الجثة داخل الشقة السكنية.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة بإرشاده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found