حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمهات ولكن قتلة .. حكايات مرعبة عن امهات سقطن فى بئر الجريمة والذنوب

جثة
جثة

العشق الممنوع والسقوط فى الوحل وراء قتل الاطفال بعد تعذيبهم فى ليالى الحرام

حكايات مرعبة عن امهات سقطن فى بئر الجريمة والذنوب

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من أهالي منطقة الخصوص، يفيد العثور على سمر “16 سنة طالبة بالمرحلة الإعدادية مذبوحة داخل شقتها.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث الذي أثار الذعر والرعب بين أهالي المنطقة، حيث توصلت التحريات إلى أن والدة الفتاة كانت تستغل خروج الابنة للحصول على الدروس الخصوصية لتمارس الرذيلة مع عشيقها، وفى ليلة الحادث ألغى المدرس الحصة لمرضه، فعادت المجنى عليها مبكرًا للمنزل وشاهدت والدتها تمارس الرذيلة مع عشيقها، فقررت الأم الانتقام منها خوفًا من الفضيحة فاتفقت مع عشيقها على التخلص منها فقام بذبحها بالسكين وفر هاربا.
تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، الأم “42 سنة ربة منزل” وعشيقها “32 سنة”، وبمواجهة الأم انهارت واعترفت بالجريمة، وقالت: إنها أقدمت عليها خوفًا من الفضيحة، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة التي أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاة، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.


أمهات ولكن قتلة


واما الجريمة الاكثر بشاعة فهى حينما تجردت سيدة بعزبة حجازي بمنطقة سيدى جابر من مشاعر الأمومة، وأقدمت على قتل طفلها الرضيع بوضع بطانية على وجهه، وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، بعد فشلها في إثبات نسب الطفل لوالده.
كان قسم شرطة سيدى جابر، قد تلقى بلاغًا من المدعوة “إ.أ.أ” 19 سنة، بدون عمل، مقيمة عزبة حجازي بدائرة القسم بوفاة نجلها الطفل “إ.ال.ر” البالغ من العمر 9 شهور داخل شقة سكنها.
توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن المُبلغة كانت تربطها علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص التي حملت منه سفاحًا في الطفل المذكور، وهناك سابقة محاولتها التخلص منه عقب ولادته بمستشفى السرايا.
وأضافت التحريات أن الأم سبق وقامت بإلقاء الطفل بسلة المهملات داخل دورة مياه المستشفى ووضع منديل ورقى في فمه إلا أن العاملين بالمستشفى تمكنوا من إسعافه وإنقاذه، ومحرر بشأن الواقعة محضر إداري القسم “سبق الإخطار بالواقعة”.
بمواجهتها أقرت في التحقيقات بصحة ما جاء بالتحريات واعترفت بقيامها بقتل نجلها بأن وضعت بطانية على وجهه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة.
وأوضحت المتهمة أنها قامت بقتل طفلها بسبب سوء معاملة أهليتها وجيرانها وفشلها في إثبات نسب الطفل في الدعوى المرفوعة منها ضد المدعو “ا.ر.ال” وورود تقرير الطب الشرعي يفيد نفى نسب الطفل للمتهم المذكور، تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة سيدى جابر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found