حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:16 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

10 آلاف جنيه.. قرارات النيابة في سرقة أجنبي القاهرة قبل سهرة حمراء

فتاة
فتاة

كواليس وتفاصيل جديدة في واقعة سرقة أجنبي في القاهرة، حيث قامت فتاة بالاتفاق مع 4 آخرين على استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية ثم قاموا بسرقة سيارته ومبلغ 10 آلاف جنيه.

قرارات النيابة في سرقة أجنبي القاهرة الجديدة

حيث أمرت النيابة العامة في القاهرة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، كما طلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة والتحفظ على سلاح أبيض كان بحوزة أحد المتهمين في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، كواليس وتفاصيل الواقعة حيث تبين أن الفتاة المتهمة قامت بالتعرف على الأجنبي من خلال برنامج سناب شات واتفقت معه على أن تقابله في منطقة الرحاب لإقامة علاقة غير شرعية.

تفاصيل التحقيقات مع المتهمين بسرقة أجنبي في الرحاب

وقالت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه توجه بالفعل إلى الفتاة وقام بمقابلتها وما أن وصل حتى حضرت سيارة بها 5 أشخاص وقاموا بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة وتركوه وغادروا برفقة الفتاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أجنبي اتهم فيه فتاة و5 آخرين بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة في منطقة الرحاب وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

القبض على المتهمين بسرقة أجنبي في الرحاب

بالانتقال والفحص، تبين أن المجني عليه اتفق مع الفتاة على مقابلتها لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن وصل إليها حتى حضر 5 أشخاص داخل سيارة وقاموا بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهمين وبمواجهته اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كشف ملابسات اختفاء جثة رضيع من مستشفى

وفي سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة أفادت بفقدان جثمان صغيرها بعد وفاته في ثلاجة المستشفى وعلى الفور إنتقلت أجهزة المباحث في القاهرة لكشف ملابسات الواقعة واسباب إختفاء الجثمان.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل ومسئولة ثلاجة المستشفى، حيث قاموا ببيع جثمان الصغير لشاب مقابل 200 جنيه حتى يقوم بدفنه مع جدته، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found