حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:43 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحدهما أمسك يدها والآخر صوره.. التحقيق مع شابين بتهمة التحرش بفتاة في مول A5

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر الجهات المختصة بالتجمع الخامس، التحقيقات في واقعة قيام ليبيين بـ التحرش بفتاة داخل مول 5A في التجمع الخامس بألفاظ خادشة وخارجة، ولمسها من يدها.

التحقيق مع اللييين بتهمة التحرش بفتاة في مول A5

كشفت التحريات الأولية في واقعة التحرش بفتاة داخل مول 5A في التجمع الخامس، أن الشابين المتهمين يحملان الجنسية الليبية وجاءوا إلى مصر سياحة، وأن الفتاة تبلغ من العمر 17 عاما، طالبة بالصف الثالث الثانوي، وأثناء خروجها رفقة زملائها بالتنزه توجهت إلى المول وهناك فوجئت بالمتهمين يضايقونها.

وأضافت التحريات في واقعة التحرش بفتاة داخل مول A5، أن أحد المتهمين أمسك بيدها وأخرج الآخر هاتفه لالتقاط بعض الصور معها دون رضاها وسبها بألفاظ قبيحة وغير أخلاقية.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الفتاة استغاثت بأمن مول 5A في التجمع الخامس، وتحفظ الأمن عليهما وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالتجمع الخامس، وعلى الفور ألقي القبض على الشابين واصطبحت الفتيات لسماع أقوالهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شابين ليبيين لقيامهما بـ التحرش بفتاة داخل مول 5A في التجمع الخامس بألفاظ خادشة وخارجة، ولمسها من يدها.

القبض على شابين ليبيين تحرشا بفتاة داخل مول 5A في التجمع الخامس

وتبين من المحضر أن الفتاة طالبة وخلال تواجدها مع أصدقائها في الثانوية العامة لاحتفالهم بعد ظهور النتيجة، فوجئت بشابين يحملان الجنسية الليبية بالتحرش بها داخل مول 5A في التجمع الخامس.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found