حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:13 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة بالدقهلية

اسعاف
اسعاف

شهد مركز السنبلاوين مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة بالدقهلية ، قبل أن يتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة بالدقهلية


لقيت طفلة مصرعها، وأصيب 4 آخرين من أسرة واحدة، إثر تعرضهم لحادث سقوط سيارة ملاكى بإحدي ترع السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانها مشرحة المستشفي.

وقد خيم الحزن على مركز السنبلاوين، إثر مصرع مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط السيارة التي كان يستقلونها معا في الترعة.

بداية مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة بالدقهلية

تعود بداية مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة بالدقهلية، عندما تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بسقوط سيارة داخل مياه احدي الترع وبداخلها اسرة كاملة، وبانتقال قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، وسيارات الإسعاف الي مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين ان السيارة سقطت بالمياه وبداخلها اسرة كاملة، مقيمين بمدينة المحلة.

أسماء مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة بالدقهلية

وتبين من خلال التحريات حول مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة بالدقهلية، أن الحادث أسفر عن: مصرع الطفلة ملك فوزى محمود عبد الجواد 12 عاما، واصابة والدها فوزى محمود عبدالجواد 42 عاما، مقيم المحله الكبرى، ووالدتها نسمه عبدالخالق محمد 37 عاما، مصابة بكدمات بالظهر والصدر، كما اصيب شقيقها محمود فوزي محمود 9 اعوام، كدمات وسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، وشقيقتها ليليان فوزي محمود 3 اعوام مصابة بكدمات.

تم نقل جثمان الطفله، الي المشرحة، والمصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطار النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات حول حادث سيارة ملاكى فى ترعة بالدقهلية والذي نتج عنه مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة إثر سقوط السيارة في ترعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found