حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:31 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ادعت اختطافها.. أمن الغربية يعيد فتاة المحلة لأسرتها بعد 8 ساعات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكنت مباحث الجنائية بالغربية اليوم من إعادة فتاة في العقد الثاني من عمرها إلي احضان أسرتها في اقل من 8 ساعات عقب ادعائها الاختطاف من جهه مجهولين واكتشاف الأجهزة الأمنية تزويغها وخروجها من منزل أسرتها برغبتها .

ادعت اختطافها.. أمن الغربية يعيد فتاة المحلة لأسرتها بعد 8 ساعات

تعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ رسمي من أفراد أسرة الفتاة "م.ن" طالبة 15 سنة يفيد باختفائها المفاجىء في ظروف غامضة حال تواجدها برفقة والدتها وخروجهما من المنزل إلى أحد الأسواق التجارية بنطاق دائرة القسم.

واوصي اللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية في توجيهاته إلي اللواء محمد عاصم مدير المباحث الجنائية بأهمية تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العقيد أبو العزم فتحي رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة ولفيف من ضباط الفرع لكشف غموض اختفاء الفتاة المفاجىء .

وتمكن الرائد عبد المنعم الوكيل رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع اختفاء الفتاة والتأكد من تحركها بطول شارع البحر الرئيسي حتي استقلال إحدي السيارات بمنطقة موقف طلعت حرب العمومي.

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة وتتبع ارقام هاتف الفتاة تم تحديد موقعها وإعادتها إلي أحضان أسرتها بعدما تبين كذب ادعاء الخطف علي أيدي مجهولين .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found