حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب ركنة سيارة .. تفاصيل مقتل لاعب ملاكمة بسلاح أبيض فى الإسكندرية

جثة
جثة

شهدت منطقة المنتزه بالإسكندرية جريمة مأساوية، لفظ فيها لاعب ملاكمة أنفاسه الأخيرة طعنًا بسلاح أبيض، بسبب خلافات مع آخرين على ركن سيارة بالطريق.

بسبب ركنة سيارة .. تفاصيل مقتل لاعب ملاكمة بسلاح أبيض فى الإسكندرية

تفاصيل الواقعة كما دونتها سجلات قسم شرطة المنتزه أول، كشفت أن الجريمة وقعت بشارع ٢٤ بمنطقة أرض الفضالى بسيدى بشر دائرة القسم، وأن الضحية هو لاعب الملاكمة الذى يُدعى محسن عبد الله، وشهرته "محسن اللمبي" ويبلغ من العمر ٢٠ عامًا، لقى مصرعه على يد آخرين بسبب خلافات نشبت بينهم. وبينت تحريات المباحث حول الواقعة أن المجنى عليه، «محسن عبد الله» هو لاعب ملاكمة بنادى المؤسسة العسكرية، وأثناء تواجده للعمل بمقهى ملك والده بشارع ٢٤ بمنطقة سيدى بشر، اعترض على ركن شاب سيارته أمام المقهى.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، أنه تطورت المشادة إلى مشاجرة، استعان خلالها الأخير بآخرين واعتدوا على المجنى عليه بسلاح أبيض «مطواة» ما أدى إلى إصابته بجروح طعنية بالبطن أودت بحياته، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى فى حالة حرجة إلا أنه توفى أثناء إسعافه متأثرًا بالإصابات التى لحقت به.

من جهتها؛ تباشر نيابة المنتزه أول بالإسكندرية تحقيقاتها مع المتهمين (م.ج) و (ع.م) لتسببهما فى مقتل لاعب الملاكمة محسن عبد الله، طعنًا بسلاح أبيض خلال مشاجرة مع شاب آخر، بسبب الخلاف على ركن سيارة أمام مقهى بمنطقة الفضالى بسيدى بشر.

كانت بداية الواقعة عندمـا تلقى اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول بورود بلاغ يفيد حدوث مشاجرة أمام مقهى بشارع ٢٤ بمنطقة أرض الفضالى بسيدى بشر ووفاة شخص.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة وإجراء التحريات، وتبين أن المصاب يدعى محسن عبد الله، ٢٠ عامًا، وشهرته "محسن اللمبي" مصابًا بطعنات بالبطن إثر سلاح أبيض تم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة، وتوفى فور وصوله.

وجرى تحرير محضر بالواقعة حمل رقم ٢٠٦٧٢ لسنة ٢٠٢٤ المنتزة أول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات، وصرحت النيابة بدفن الجثمان عقب انتهاء الطب الشرعى من توقيع الصفة التشريحية له، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة، ومناقشة شهود العيان، كما أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found