حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على نشالة في مسجد بالقاهرة: السرقة بأسلوب النشل تكشفها التحريات

نشانشالة في المسجد
نشانشالة في المسجد

في واقعة غريبة من نوعها، تم القبض على سيدة متورطة في سرقة هاتف محمول من داخل مسجد مخصص للسيدات في القاهرة. الحادثة التي انتشرت على أحد المواقع الإخبارية أثارت استياء العديد من المواطنين، خاصة وأنها وقعت في مكان للعبادة. تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الجريمة بسرعة والقبض على الجانية، مما يعكس الجهود المتواصلة للشرطة في مكافحة الجريمة.

القبض على سيدة قامت بسرقة هاتف محمول من داخل أحد المساجد المخصصة للسيدات في منطقة الخليفة

أعلنت الأجهزة الأمنية في القاهرة عن القبض على سيدة قامت بسرقة هاتف محمول من داخل أحد المساجد المخصصة للسيدات في منطقة الخليفة. الواقعة بدأت عندما أبلغت إحدى السيدات قسم شرطة الخليفة عن اكتشافها لسرقة هاتفها المحمول أثناء تواجدها داخل المسجد.

تحديد مكان تواجد السارقة والقبض عليها. تبين أن المتهمة لها سوابق جنائية وتقيم في نفس منطقة الخليفة.

بعد تلقي البلاغ، قامت الشرطة بإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة لتحديد هوية الجانية. وبفضل الجهود المكثفة، تمكنت قوات الأمن من تحديد مكان تواجد السارقة والقبض عليها. تبين أن المتهمة لها سوابق جنائية وتقيم في نفس منطقة الخليفة.

استغلت ازدحام المكان وسرقت الهاتف من حقيبة السيدة دون أن يلاحظها أحد

خلال التحقيق معها، اعترفت السيدة بارتكابها الجريمة باستخدام "أسلوب النشل"، حيث استغلت ازدحام المكان وسرقت الهاتف من حقيبة السيدة دون أن يلاحظها أحد. وبعد القبض عليها، تم العثور على الهاتف المسروق بحوزتها، وأعيد إلى صاحبته.

الشرطة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمة، في إشارة إلى أن الأمن لا يتهاون مع أي محاولة للإضرار بالمواطنين حتى في الأماكن المخصصة للعبادة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found