حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:45 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس المتهمين بتصنيع المواد المخدرة والإتجار فيها داخل كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة

حبس
حبس

قررت جهات التحقيق المختصة، تجديد حبس 5 متهمين لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات بعدما ضبطتهم الأجهزة الأمنية بحوزتهم 41 كيلو استروكس و9 كيلو حشيش، وكمية كبيرة من المجوهرات وسيارات ملاكي، ومبيدات حشرية تٌستخدم في تصنيع الاستروكس ومخدر البودر، وأسلحة نارية وخرطوش، في أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة القاهرة الجديدة.

تجديد حبس المتهمين بتصنيع والاتجار في المواد المخدرة

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 5 متهمين بحوزتهم 41 كيلو استروكس و9 كيلو حشيش، وكمية كبيرة من المجوهرات وسيارات ملاكي، ومبيدات حشرية تٌستخدم في تصنيع الاستروكس ومخدر البودر، وأسلحة نارية وخرطوش، في أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة القاهرة الجديدة.

تجارة المواد المخدرة

وبإجراء الفحص والتحريات، تبين مزاولة المتهمين نشاطهم الإجرامي الأول بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، وعثر بحوزتهم على 41 كيلو من مخدر استروكس، و9 كيلو من مخدر البودر - الحشيش الاصطناعي، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش و10 طلقات، ومبلغ مالي مليون و500 ألف جنيه.

كما ضبط رجال مكافحة المخدرات بالقاهرة، 3 سيارات و6 هواتف ومشغولات ذهبية و3 سلاسل ذهبية وانسيال ذهبي، و2 خاتم ذهب.

وعثر رجال الأمن بحوزتهم على أدوات تستخدم في تصنيع المواد المخدرة، وهي عبارة عن خلاط لخلط البودر الخام بمادة الأسيتون لتصنيع الاستروكس، وجرکن أسینون لتصليح الاستروكس، وزجاجة مبيد حشري و5 مكواة تستخدم في غلق وتشميع الأكياس الصغيرة الحجم المضبوطة التيكت مخدر الاستروكس، وتجهيزها للبيع.

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والشراء، ومعدات التصنيع والأدوية والأعشاب بقصد تصنيع وخلط المخدرات، والأسلحة النارية والطلقات بقصد للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة والهواتف للتسهيل الاتصال بعملائهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found