حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على التيكتوكر والراقي الشرعي محمد الباشا بتهمة النصب بالطالبية

التيكتوكر والراقي الشرعي محمد الباشا
التيكتوكر والراقي الشرعي محمد الباشا

ألقت الإدارة العامة لمكافحة الآداب، القبض على التيكتوكر والراقي الشرعي محمد الباشا في الطالبية، لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين.

القبض على التيكتوكر والراقي الشرعي محمد الباشا بتهمة النصب بالطالبية

وأكدت التحريات الأولية أن التيكتوكر والراقي الشرعي محمد الباشا، ادعى في أحد فيديوهات التحدث إلى عالم الجان، قدرته على علاج المواطنين بالسحر، والنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية منهم مقابل ادعاءاته.

وعقب تقنين الإجراءات من قبل الإدارة العامة لمكافحة الآداب، تمكنت من القبض عليه، وبحوزته الهاتف الخاص، وبداخلة الرسائل الداخلة على نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين وادعاءه القدرة على العلاج بالسحر.

تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الهاتف الخاص بالتيكتوكر والراقي الشرعي محمد الباشا، وعرضه على النيابة العامة لإجراء التحقيقات بالواقعة.

وفي سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيكتوكر مروة عماد بتهمة استقطاب راغبي الرذيلة على تطبيق تيك توك، وممارسة الأعمال المنافية للآداب والترويج لنشاطها عبر التطبيق.

وضبط رجال مباحث الآداب، التيك توكر الشهيرة على موقع تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي بعد رصد فيديوهات لها، تقوم من خلالها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها، وقيامها بترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة عبر حسابها الشخصي على موقع تيك توك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found