حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:02 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بقيمة مليون جنيه.. حبس شخص بتهمة الإتجار في المخدرات بالإسكندرية

متهم
متهم

أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس أحد الأشخاص عثر بحوزته على 15 كيلو حشيش تقدر قيمتها بأكثر من مليون جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس تاجر مخدرات بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصر إجرامي بالإسكندرية وبحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها بأكثر من مليون جنيه.

الأمن يضبط 15 كيلو حشيش بحوزة عنصر إجرامي بالإسكندرية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة إتجار أحد العناصر الإجرامية في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذًا من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرامًا، حيث تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1.2 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على تاجر مخدرات بحوزته 145 طربة حشيش، قبل توزيعها على تجار الصنف.

ضبط تاجر مخدرات بالجيزة

جاء ذلك بعد أن أكدت معلومات وتحريات مباحث قسم الجيزة، بإتجار أحد العناصر وله معلومات جنائية في مخدر الحشيش وترويجه، متخذًا من دائرة قسم شرطة الجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وأوضحت التحريات الأولية، أنه عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، جرى استهداف المتهم وضبطه بدائرة القسم، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمادة المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found