حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:11 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أشعل النيران في نفسه ..التحريات تكشف تفاصيل وفاة محامي أبو النمرس

جثة
جثة

أجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في إشعال محامي النيران بنفسه داخل منزله بمدينة أبو النمرس وتفحم جثته .

كواليس إشعال محامي النيران في نفسه بـ الجيزة

وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفى عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها لبيان سبب الوفاة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وقررت استدعاء اسرته لسماع اقوالهم حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة متفحمة داخل منزل بمدينة ابو النمرس جنوب المحافظة، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ لفحص الواقعة وملابساتها.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة محامي أبو النمرس

وكشفت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المتوفى يدعى "هاني.س" محامي يقيم بمفرده ويمر بأزمة نفسية سيئة ما دفعه لسكب مادة مساعدة على الاشتعال على جسده وأشعل النيران به ما أدى الى وفاته في الحال وتفحم جثته.

وفي سياق متصل تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بحضور سيدة أجنبية تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، تتهم سائق تروسيكل بالتعدي على ابنها، شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وصحة البلاغ.

تفاصيل هتك عرض طفل على يد بائع في الجيزة

أسفرت التحريات التي أجريت بإشراف العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة عن صحة الواقعة، وتبين أن المجني عليه يبلغ من العمر 15 عاما يعمل برفقة سائق تروسيكل يبلغ من العمر 47 عاما في نقل البضائع من وإلى المحلات.

وأضافت التحريات أن السائق استغل تواجد الطفل برفقته أغلب الوقت، واستدرجه لشقته بحجة نقل بعض الأشياء معه، وفور دخوله إلى الشقة قيد حركته وجرده من ملابسه ثم اعتدى عليه وسط صرخات الطفل وتهديد المتهم له بعدم إبلاغ أحد بما حدث له.

استكملت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، أن الطفل المجني عليه عاد لمنزله مصابا بألم شديد لاحظته والدته فأخبرها بما تعرض له، ما دفعها لاصطحابه إلى قسم شرطة بولاق الدكرور واتهام السائق بالتعدي على طفلها.

نجحت قوة أمنية قادها المقدم أحمد عصام رئيس مباحث بولاق الدكرور في إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة والتعدي على الطفل وهـ ـتك عرضه، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found