حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:21 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قابيل وهابيل.. أخ ينهي حياة شقيقه بطعنة سكين فى الدقهلية

جثة
جثة

أنهى شخص حياة شقيقة طعنا بسكين بقرية نوسا الغيط مركز أجا محافظة الدقهلية ؛ وذلك على إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى شجار استل فيها المتهم سكينا، وسدد عدة طعنات لشقيقه، وتمكن ضباط المباحث من ضبط مرتكب الواقعة والأداة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة وإيداع الجثمان بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

قابيل وهابيل.. أخ ينهي حياة شقيقه بطعنة سكين فى الدقهلية

تلقى اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى "صادق .م.ه"،، ويبلغ من العمر 56عامًا، نجار، ومقيم قرية نوسا الغيط دائرة المركز، مصاب بطعنة نافذة ولفظ أنفاسه الأخيرة.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز أجا بقيادة الرائد محمد عصفور، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة المجني عليه، اتهموا شقيقه ويدعى "محمود"، بالتعدي عليه بسلاح أبيض سكين، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة المباحث ، بضبط المتهم وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مع شقيقه وارشد عن الأداة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found