حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قطار ينهي حياة طالبة بالصف الأول الثانوي بسوهاج.. وجهات التحقيق تصرح بدفن الجثة

قطار
قطار

لقيت طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا مصرعها، على شريط السكة الحديد جرّاء اصطدام قطار روسي بها خلال عبورها من أحد المنافذ غير المخصصة لعبور المشاة على شريط السكة الحديد، بدائرة مركز بمحافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

قطار ينهي حياة طالبة بالصف الأول الثانوي بسوهاج.. وجهات التحقيق تصرح بدفن الجثة

وكانت الأجهزة المعنية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ من ناظر السكة الحديد بمحطة البلينا، باصطدام قطار روسي بفتاة بدائرة المركز.

وتبين من خلال الفحص والمعاينة، أنه خلال عبور "حنان أ م"، تبلغ من العمر 16 عامًا، طالبة بالصف الأول الثانوي، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، اصطدم بها قطار روسي ما أدى إلى مصرعها، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى برديس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة التي صرحت بالدفن عقب انتفاء الشبه الجنائية في الواقعة.

وفي وقتٍ سابق، لقي عامل مصرعه متأثرًا بإصابته في حادث تصادم تروسيكل بآخر على الطريق الزراعي بدائرة مركز دار السلام شرق المحافظة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتبين وقوع حادث تصادم بين تروسيكل قيادة المدعو محمد ف ع م، 22 عاما، عامل، ومقيم بذات الناحية، وتروسيكل آخر قيادة المدعو محمد ع س ع،51 عاما، عامل، ومقيم بذات الناحية، نتيجة اصطدام المركبتين بالمواجهة.

ونجم عن الحادث وفاة قائد التروسيكل الثاني المذكور سلفًا متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found