حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 09:25 مـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وزير الشباب والرياضة ينعي لاعبة كرة القدم شهد مصطفى بعد حادث سير

شهد مصطفي
شهد مصطفي

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خالص تعازيه في وفاة لاعبة فريق سيدات السويس لكرة القدم، شهد مصطفى، التي لقيت حتفها إثر حادث سير أليم. الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم، أصاب الوسط الرياضي بصدمة كبيرة، حيث فقدت مصر إحدى شاباتها الموهوبات في ظروف مأساوية.

لاعبة كرة القدم شهد مصطفى، لاعبة فريق سيدات السويس، التي وافتها المنية إثر حادث سير

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن حزنه العميق وتعازيه الصادقة لأسرة لاعبة كرة القدم شهد مصطفى، لاعبة فريق سيدات السويس، التي وافتها المنية إثر حادث سير مروع. وقال الوزير في بيانه: "نسأل الله العلي القدير أن يرحمها ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

كانت تعبر الطريق مع زميلتها اللاعبة بملء عمرو عندما تعرضت لحادث دهس من قبل سيارة مسرعة

كانت شهد مصطفى، لاعبة منتخب السويس، تعبر الطريق مع زميلتها اللاعبة بملء عمرو عندما تعرضت لحادث دهس من قبل سيارة مسرعة. ووفقًا للتقارير، فقد وقع الحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم، مما أدى إلى وفاة شهد مصطفى على الفور، بينما أصيبت زميلتها بكسور مختلفة ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

هذا الحادث المأساوي ألقى بظلاله على الأوساط الرياضية، حيث عُرفت شهد مصطفى بشغفها الكبير لكرة القدم وأدائها المميز ضمن فريق سيدات السويس. وتوالت ردود الفعل من الرياضيين والمسؤولين الذين عبروا عن حزنهم لفقدان شهد في عمر الزهور، معربين عن أملهم في الشفاء العاجل لزميلتها المصابة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found