حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:52 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طعنات متعددة ومقطوع الرقبة.. كشف لغز مـقتل تاجر مفروشات

جثة
جثة

حالة من الصدمة، أصابت أهالي المنزلة بمحافظة الدقهلية، عقب العثور على جثة شخص مصاب بطعنات ومنحور من الرقبة، ليتعجب كل من سمع أو رأى الجثة، حول أسباب هذه البشاعة في القـ ـتل، وتساءل المارة حول من يمكنه أن يكون بهذه الفظاظة والغلظة ليقـتل شخصا بهذه الطريقة البشعة، لتتجلى الصدمة بعد ذلك حينما تم الكشف عن أن القاتل هو صديق للضحية، وقتـله بعد خلافات مالية بينهم.

طعنات متعددة ومقطوع الرقبة.. كشف لغز مـقـتل تاجر مفروشات


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المنزلة بمحافظة الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة تاجر مفروشات مقيم بمحافظة بني سويف، مصاب بطعنات ونحره من الرقبة، ليتبين قيام صديقة بالتخلص منه وإلقاء جثمانه بجوار محطة القطار لوجود خلافات مالية فيما بينهما.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة المنزلة، بالعثور على جثة شخص فى العقد الثالث من عمره مقـ تول وملقى بجوار محطة القطار ولا يحمل إثبات شخصية.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق من ضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية وتم ضبط مرتكبي الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث الى ان الجثة لشخص يدعى "محمود.س.م"،، 30 عامًا، تاجر مفروشات، مقيم بمحافظة بني سويف.

ودلت التحريات أن مرتكب الواقعة يدعى"م.م.أ"، 32 ومقيم الفشن مركز بني سويف ويعمل رفقة المجني عليه في بيع المفروشات بمركز المنزلة، ونتيجة لخلافات مالية بينهما، تعدى المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض، مما أدى الى وفاته وفر هاربا

وتمكنت مأمورية من ضباط قسم شرطة المنزلة من ضبط المتهم وبمواجهته أقر واعترف بإرتكابه الواقعة بتخلصه من الأداة المستخدم فى ارتكاب الجريمة بإلقائها بالمياه .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found