حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:58 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عم وشقيق الطالب المتوفي على يد والده بالمنوفية: ضربه بالخرطوم لحد ما مات

جثة
جثة

تفاصيل جديدة كشفها كلا من عم وشقيق الطالب المقتول على يده والده بالمنوفية، في الحادث الذي وقع بقرية ابنهس التابعة لمركز قويسنا في الرابع من أغسطس الجاري، وذلك في أول تصريحات لأسرة المتهم.

عم وشقيق الطالب المتوفي على يد والده بالمنوفية: ضربه بالخرطوم لحد ما مات

وأكد جمال صبري سعد عم الطالب المقتول على يد والده، على أن شقيقه المتهم عصبي وسبق له الاعتداء بالضرب على أولاده وهو لا يستطيع إنكار ذلك ولكنه ينفي رواية بعض المنتمين لأسرة الزوجة أنها لم تأخذ حقوقها بعد الطلاق واستشهد بالجلسة العرفية.


وأوضح عم المجني عليه أن يوم الحادث فوجئ بالطفل شقيق المجني عليه يأتي ليخبره أن يلحق أخوه بعد أن تعدى عليه والده وفقد الوعي، وبالفعل نزل وجد المجني عليه نائم على سريره وذلك بعد محاولات الأب إفاقته بوضعه تحت الدش، ولكنه فقد الحياة، مضيفا أنه قام يستر جسده، والاتصال بالشرطة.

وأضاف شقيق المتهم أن أخوه كان عصبي وسبق له التعدي بالضرب على أولاده، ولا ينكر ذلك وسبق أن حذره أكثر من مرة، مشيرا إلى زيارته منذ أيام في محبسه وبدى عليه الندم والحسرة على ما حدث، وطلب منه التوسط لدى طليقته لتعود للمنزل بشقتها لتربية الإبن الباقي.

ومن جانبه قال أمير صبري الشقيق الأصغر للطالب المتوفي، أن والده ضربه بالخرطوم وذلك لعدم نظافة الشقة، مشيرا إلى أن شقيقه قبل أن يموت طلب من والده أن ينتهي من الضرب، وبعدها سقط وحاول مع أبيه إفاقته تحت دش الحمام ولكنه لم يقوم مرة أخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found