حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:00 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سهرة حمراء تنتهى بقضية اغتصاب.. كواليس أصعب 420 دقيقة فى حياة شقيق نجم الزمالك

أحمد ياسر المحمدي
أحمد ياسر المحمدي

420 دقيقة.. تلك هي المدة التي قضاها أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، شقيق نجم الزمالك حسين ياسر المحمدي، للاستماع لأقواله في واقعة التعدي الجنسي واغتصاب فتاة أجنبية في دولة قطر.

القبض على أحمد ياسر المحمدي فى قطر

وبدأت كواليس القضية منذ ما يقرب من أسبوع، عندما تلقت جهات التحقيق القطرية بلاغًا من فتاة تتهم اللاعب أحمد ياسر المحمدي، بالتعدي الجنسي عليها ومعاشرتها كرهًا عنها داخل شقته في قطر.

ألقت الأجهزة الأمنية في قطر القبض على اللاعب وأحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه ونفى ارتكاب الواقعة وأكد أن البلاغ كيدي، وبناءً على ذلك قررت إخلاء سبيل اللاعب على ذمة القضية، حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه ولكن تبين أن المتهم سافر إلى مصر ونزل بمنطقة شرم الشيخ.

القبض على أحمد ياسر المحمدي فى شرم الشيخ

وبناءً على ذلك خاطب التعاون الدولي مصر، وتم وضعه على قوائم ترقب الوصول وضبطه في شرم الشيخ وترحيله إلى قسم شرطة عابدين، وتحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين.

وبمأمورية أمنية مشددة، تم ترحيل اللاعب أحمد ياسر المحمدي إلى نيابة وسط القاهرة؛ للتحقيق معه وسماع أقواله الذي استمر في النيابة على مدار 7 ساعات.

اعترافات أحمد ياسر المحمدي

وتبين أن اللاعب قال في التحقيقات إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ ولم يتعد عليها أو يغتصبها ولكن الأمر تم برضائها وعقب الاتفاق معها، على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليه عنوة ورغمًا عنها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found