حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:51 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربني وأهانني.. طالب تربية رياضية بالإسكندرية يستغيث من تعدي رئيس مركز شباب عليه

صورة من واقعة الضرب
صورة من واقعة الضرب

اشتكى طالب بكلية تربية رياضية جامعة الإسكندرية، من التعدي عليه من قبل رئيس مركز شباب في شرق الإسكندرية وبالتحديد في منطقة المندرة، أثناء عمله في المركز.

وحرر الطالب محضرا ضده، مطالبا بتدخل وزير الشباب والرياضة في التحقيق في الواقعة التي وثقتها كاميرات المراقبة في المكان، بحسب وصفه.

ضربني وأهانني.. طالب تربية رياضية بالإسكندرية يستغيث من تعدي رئيس مركز شباب عليه

وكشف عبد الرحمن مجدي، طالب بالفرقة الرابعة، كلية التربية الرياضية في الإسكندرية، والذي تم التعدي عليه في مقطع الفيديو المتداول، عن أن رئيس مجلس إدارة مركز الشباب هو من تعدى عليه بالصفع على وجهه والسب، وذلك أثناء مروره في جولة على المركز.

وقال الطالب ، إن الواقعة تمت أثناء عمله في الإجازة الصيفية داخل مركز الشباب بمنطقة المندرة، وأثناء مرو رئيس مجلس الإدارة، فوجئ به يقوم بتصويره، حينها استفسر منه عن سبب تصويره وطلب منه عدم التقاط صورا له، قائلا له: “مالكش حق تصورني”، ثم رد الثاني بانفعال وسب.

ولفت الطالب أنه شعر بحالة صدمة من الموقف ولم يرد الإهانة لرئيس المركز نظرا لكبر سنه، فدخل إلى غرفة خلع الملابس، حتى يبعد عنه، فتبعه شخصا من المرافقين لرئيس مجلس الإدارة ومعه سلاح أبيض، لتهديده، قائلا له: "اطلع اعتذر له وإلا هعورك"، مشيرا إلى أنه عندما خرج للحديث مع رئيس مجلس الإدارة قلم بصفعه على وجهه.

ولفت الطالب، إلى أنه تعرض للسب والضرب باليد على وجهه، فضلا عن إشهار أحد الأشخاص سلاحا أبيض عليه لتهديده، مستغيثا بمديرية الشباب والرياضة، مؤكدا أنه حرر محضرا برقم 8743 بقسم شرطة ثان المنتزه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found