حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأسانسير حبس رقبتها.. تفاصيل مأساوية في وفاة مريضة بمستشفى شبرامنت

جثة
جثة

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة تفاصيل وفاة مريضة بمستشفى شبرامنت بأبو النمرس، وتبين أن السيدة المتوفاة تُدعى “نجاح إسماعيل أحمد إسماعيل” مقيمة بمنطقة العزب في المطرية بمحافظة القاهرة، وتبلغ من العمر 70 عامًا وشهر ويومان في توقيت الوفاة الذي حدث يوم السبت 17 -8 - 2024.

التقرير الطبي

وأفادت تحقيقات النيابة أن السيدة توفت نتيجة تعطل الأسانسير وتحركه بشكل مفاجئ أثناء دخولها المصعد على “ الترولي”.

وأوضحت النيابة أن المتوفاة، حدث لها نزيف بالف والأذن، وكسر بفقرات العنق، جراء الحادث، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وفق ما أوضحه مفتش صحة مكتب أبو النمرس في تقريره الطبي بناءًا على قرار النيابة.

كانت بتعمل عملية

وخلال تحقيقات النيابة أدلى نجل الضحية بأقواله، وذكر أنه كان برفقة والدته أثناء وفاتها وشاهدها بعينه وهي تنازع الروح، قائلًا: " بأن والدته كانت دخلت المستشفى بسبب إصابتها بكسر في المفصل، وقامت بإجراء عملية جراحية لتغيير المفصل.

أضاف نجل الضحية أن الأطباء طلبوا من والدته إجراء بعض الأشعات والفحصوات الطبية عقب إجراءها لعملية تغيير المفصل بنجاح.

الأسانسير تحرك فجأة

وبتوقيت الحادث، ذكر نجل الضحية، أنه أصطحب والدته من غرفتها التي تقيم بها على سرير المرضى المتحرك “ الترولي” .. وتجهوا نحو الأسانسير كي تنزل لعمل الفحوصات، ولكن العمال بالمستشفى أبلغوهم بأن المصعد مُعطل وتجري صيانته.

أفاد ابن الضحية، أنه عقب نصف ساعة عاد الأسانسير بالعمل، فاصطحب والدته وبمجرد إدخاله لسرير والدته داخل الأسانسير، تحرك المصعد بوالدته فجأة، وحبس رقبتها في مشهد مأساوي، أدى إلى حدوث نزيف من أنفها وأذنها بجانب كسر فقرات عنقها، حتى توفت متأثرة بالإصابات التي لحقت بهـا.

تحقيقات موسعة

فتحت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقات موسعة حول مصرع سيدة داخل مصعد "اسانسير" مستشفى شبرامنت بأبو النمرس، وكلفت الطب الشرعي بفحص جثمان السيدة عقب مناظرته، وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة، وكلفت بانتداب لجنة فنية وهندسية لمعاينة المصعد، بعدما استمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المطلة على المصعد، وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

حادث في المصعد

بدأ الحادث بإخطار تلقاه مأمور مركز شرطة أبو النمرس، أمس السبت، بوفاة سيدة أثر حادث داخل اسانسير مستشفى شبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ وتبين من خلال الفحص أن الجثة لسيدة كانت تجري بعض الفحوصات داخل المستشفى، ولقيت مصرعها داخل المصعد، وتكثف المباحث من جهودها للوقوف على ملابسات الحادث، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found