حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عاطل يقتل شابا بسبب خلاف على كلب في القليوبية

جثة
جثة

ألقت مباحث مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية القبض على عاطل لقتله شابا بسبب الخلاف على كلب، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة وملابساتها وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

عاطل يقتل شابا بسبب خلاف على كلب في القليوبية


وشهدت منطقة كفر الجزار دائرة مركز بنها مصرع شاب في مشاجرة على يد عاطل، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها، وتم تحرير محضر بالواقعة.


وتلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد ربيع، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من المستشفى بوصول شاب يدعى مرزوق أيمن 30 عاما مصابا بجرح نافذ وعقب إسعافه لقي مصرعه.


توصلت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم يدعى محمد أيمن عبدالمقصود بسبب خلافات على كلب، تطورت لمشاجرة بالأيدي بسبب الخلاف على الكلب، أصاب على إثرها المتهم المجني عليه بجرح نافذ بالصدر باستخدام زجاجة أودت بحياته.


وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكابه تلك الواقعة وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found