حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:12 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طالب بالابتدائية ينتحر شنقا لمروره بأزمة نفسية بالغربية

انتحار
انتحار

أنهى طالب في المرحلة الابتدائية حياته بشنق نفسه داخل غرفة نومه بمركز طنطا. وتم نقل الضحية بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق في الحادث.

طالب بالابتدائية ينتحر شنقا لمروره بأزمة نفسية بالغربية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز طنطا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة عن وفاة طالب شنقًا إثر مروره بأزمة نفسية، وذلك حسب أقوال أسرته.

انتقلت القيادات الأمنية وقوات الشرطة إلى مكان الحادث، حيث تبين وفاة الطالب "م. ن."، 12 سنة، بالصف السادس الابتدائي. ووفقًا للمعاينة الأولية، تبين أن الطالب أنهى حياته شنقًا باستخدام حزام داخل غرفة نومه.

وأفادت التحريات الأمنية التي أجراها رئيس مباحث مركز طنطا بعدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وذلك بناءً على أقوال أسرة الطالب، الذين أكدوا أن نجلهم كان يمر بأزمة نفسية عنيفة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر أن الدولة توفر العديد من مراكز الدعم النفسي للأشخاص الذين يعانون حالات اكتئاب ومشاكل نفسية، يمكن اللجوء إليها عبر التواصل معها، مع الاحتفاظ بسرية البيانات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found