حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دغدغه بالشومة.. كهربائي يقتل والده ويورط صديقه في الجريمة

جثة
جثة

قتل كهربائي والده بعد تصاعد الخلافات العائلية بينهما، ثم استعان بأحد أصدقائه للتخلص من جثة المجني عليه، حيث قاما بإلقائها في مياه إحدى الترع التي تقع في “عزبة” تابعة لقسم شرطة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

قامت نيابة الصالحية الجديدة، برئاسة المستشار إسلام بندق، بفتح تحقيقات موسعة مع المتهمين الاثنين بعد أن تمكن رجال البحث الجنائي من القبض عليهما، وأصدرت النيابة قرارًا بحبسهما على ذمة التحقيقات مدة أربعة أيام، مع النظر في تجديد الحبس بالموعد القانوني.

دغدغه بالشومة.. كهربائي يقتل والده ويورط صديقه في الجريمة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طافية في ترعة الكسارة التابعة لدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، لشخص في العقد الخامس من عمره، يرتدي ملابسه كاملة.

بعد الانتقال والفحص، تبين أن الجثة تعود لشخص يُدعى "م"، يبلغ من العمر 50 عامًا ويعمل كعامل زراعي، ويقيم بإحدى العزب التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة. وكشفت التحريات وجود شبهة جنائية في الوفاة.

عصا خشبية تنهي حياة الأب

من خلال التحقيقات، توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن الجاني هو نجل المجني عليه، "ك"، البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يعمل كهربائيًا ، حيث وقع الحادث بعد نشوب خلاف عائلي بينهم ، ما دفع الشاب إلى الاعتداء على والده بعصا خشبية (شومة)، قبل أن يستعين بأحد أصدقائه للتخلص من الجثة عبر إلقائها في مياه الترعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 1571 إداري قسم شرطة الصالحية الجديدة لسنة 2024، وقررت نيابة الصالحية الجديدة، برئاسة المستشار إسلام بندق، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام، مع النظر في تجديد الحبس في الموعد القانوني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found