حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف غموض العثور على سيدة مقتولة وملقاة داخل بدروم منزلها في الدقهلية

جثة
جثة

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض مقتل سيدة مسنة فى العقد الرابع من عمرها مقيدة اليدين وسرقة مصوغاتها الذهبية داخل بدروم بمسكنها بقرية الروضة، ليتبين قيام نجلها بمعاونة زوجته بالتخلص منها للحصول على أموال لشراء مواد مخدرة.

كشف غموض مقتل سيدة مسنة وسرقة مصوغاتها الذهبية بالدقهلية

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة طلخا، بوصول بلاغ من أهالي قرية الروضة ، بالعثور على سيدة مقيدة وملقاة في بدروم .

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع " ليلي عطية، 68 عاما، ومقيمة قرية الروضة، مقيدة بالاحبال وتم قتلها وسرقة مصوغاتها الذهبية.

انتقل فريق من النيابة العامة الي مكان الواقعة للمعاينة ، وتم نقل جثمان المتوفاة الى المستشفي الدولي. كما تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا ومباحث المديرية للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

وتوصلت التحريات الى قيام نجل المجني عليها ، بمعاونة زوجته بالتخلص من والدته من أجل الحصول على مبالغ مالية لشراء مواد مخدرة حيث يتعاطاها وزوجته وقيامه بتقييد والدته بمعاونة الزوجة لسرقة مصوغاتها الذهبية والتخلص منها باستخدام سكين.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا واعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found