حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:42 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة الاب أنهت حياة بنت 5 سنوات بسبب الغيرة والحقد

جثة طفلة
جثة طفلة

في حادثة مأساوية باجد قري مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، لقيت طفلة صغيرة تبلغ من العمر 5 سنوات مصرعها على يد زوجة والدها، بعد تعرضها لوصلة تعذيب قاسية. الجريمة التي صدمت أهالي القرية كشفت عن تفاصيل مؤلمة تتعلق بالغيرة والتفرقة في المعاملة بين الأطفال، مما أدى إلى نهاية مأساوية لحياة الطفلة البريئة.

زوجة الأب تتخلص من بنت 5 سنوات

في إحدى القرى التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، ارتكبت ربة منزل جريمة بشعة بحق طفلة صغيرة لم تتجاوز الخمس سنوات، وهي ابنة زوجها، بعد أن تعرضت الطفلة لتعذيب وحشي من قبل زوجة والدها. وفقًا لما توصلت إليه التحقيقات الأولية، فإن الجريمة جاءت نتيجة لاحتقان وضغينة دفينين داخل زوجة الأب تجاه الطفلة، وذلك بسبب معاتبة الطفلة لها على التفرقة في المعاملة بينها وبين نجلتها.

المعاملة الظالمة دفعت الطفلة إلى مواجهة زوجة والدها، معاتبة إياها على هذه التفرقة

الطفلة الصغيرة، التي لم تكن تملك من القوة ما يدافع بها عن نفسها، عانت لفترة طويلة من سوء معاملة زوجة والدها، التي كانت تميز ابنتها عن الطفلة الراحلة بشكل واضح وقاسٍ. هذه المعاملة الظالمة دفعت الطفلة إلى مواجهة زوجة والدها، معاتبة إياها على هذه التفرقة، الأمر الذي أثار غضب المرأة ودفعها إلى تنفيذ جريمتها الشنيعة.

حياة الطفلة اليتيمة تحولت الي جحيم علي يد زوجة الأب

ووفقًا لشهادات سكان القرية، فقد كانت الطفلة معروفة ببراءتها وهدوئها، وكانت تعيش مع والدها وزوجته بعد وفاة والدتها. ولكن حياة الطفلة البريئة تحولت إلى جحيم بسبب التفرقة القاسية التي كانت تتعرض لها على يد زوجة والدها، والتي لم تتحمل انتقاد الطفلة لها، فقامت بتعذيبها حتى فارقت الحياة.

الجريمة أثارت موجة من الغضب والحزن بين أهالي القرية، الذين طالبوا بالعدالة الفورية ومعاقبة المتورطة في قتل الطفلة. من المتوقع أن تواصل السلطات التحقيق في القضية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الجانية، التي ارتكبت جريمتها بدافع الغيرة والتفرقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found