حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:23 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العربية اتقلبت.. غرق شاب في مياه النيل بالغربية

 الشاب الغريق
الشاب الغريق

لفظ شاب، أنفاسه الأخيرة، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في بحر ميت السراج في قرية بشبيش التابعة لمحافظة الغربية.

العربية اتقلبت.. غرق شاب في مياه النيل بالغربية

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بانقلاب سيارة ملاكي في بحر ميت السراج بقرية بشيش، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

وبعد الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع شاب يدعى محمد هيثم في منتصف العقد الثاني من العمر، غرقًا في مياه النيل، إثر انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثمان الغريق وتم نقله إلى المستشفى، واستخراج تصريح الدفن لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

غرق شاب في الساحل الشمالي

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، عثرت قوات الإنقاذ النهري، على جثمان الشاب يوسف عماد الذي لفظ أنفاسه الأخيرة غرقًا في الساحل الشمالي بعد يومين من وفاته.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما خرج الشاب يوسف المقيم في منطقة فيصل وبالتحديد شارع العشرين، لقضاء رحلة الصيف في الساحل الشمالي، ولا يدرك أنه يقترب إلى الموت.

في يوم الأحد الماضي، لفظ الشاب يوسف أنفاسه الأخيرة، غرقا في بحر الساحل الشمالي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال جثمانه بعد يومين من الغرق.

غرق شاب أثناء السباحة في منطقة الساحل الشمالي

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يشير بغرق شاب يدعى يوسف عماد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع شاب أثناء السباحة في منطقة الساحل الشمالي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found