حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:00 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عتاب ينهي حياة شاب في الصف بعد معاكسة ابنة عمه

جثة
جثة

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في مقتل شاب وإصابة ٢ آخرين في معركة بين عائلتين بسبب معاكسة سيدة في مدينة الصف جنوب الجيزة.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وتحديد سبب الوفاة وقررت إرسال سلاح الجريمة "خرطوش" إلى الأدلة الجنائية لفحصه، وباشرت التحقيق مع ٤ متهمين.

عيب دي زي أختك.. عتاب ينهي حياة شاب في الصف بعد معاكسة ابنة عمه

وكشفت التحقيقات أنه أثناء سير سيدة في الشارع بقرية الاخصاص بالصف تعرضت لمعاكسة من شاب وتصادف وجود ابن عمها فعاتبه على معاكستها قائلا:"عيب تعاكسها كده دي زي اختك" ليرد الآخر:"وانت مالك بتتدخل ليه" لتنشب مشاجرة بين الطرفين تجمع على إثرها بين العائلتين.

وأضافت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة أن أحد أفراد عائلة الشاب الذي قام بمعاكسة السيدة باطلاق النيران تجاه العائلة الأخرى ما اسفر عن اصابة ابن عم السيدة بطلق ناري و ٢ اخرين تم نقلهم إلى المستشفى إلا أن ابن عم السيدة فارق الحياة متاثرا باصابته.

وألقت قوات الامن بقيادة الرائد احمد حسانين رئيس مباحث الصف القبض على ٤ متهمين بحوزة أحدهم سلاح الجريمة وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق واصدرت قراراتها المتقدمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found