حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:48 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مقتل عجوز ودفنه في مزرعة شقيقه بالشرقية

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من كشف ملابسات وغموض واقعة اختفاء عجوز - مقيم في محافظة الدقهلية، وله محل إقامة آخر في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية شمال محافظة الشرقية.

من الدقهلية لـ الحسينية.. تفاصيل مقتل عجوز ودفنه في مزرعة شقيقه بالشرقية

جهود رجال البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية توصلت إلى مقتل العجوز ودفن جثمانه في أرض مزرعة يملكها شقيقه في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية، فيما تبين أن مرتكب الجريمة شاب يعمل لدى شقيق المجني عليه، وأن المتهم استعان بوالده للخلاص من جثة المجني عليه ودفنها في أرض المزرعة التي عمل بها.

كشف ملابسات واقعة اختفاء عجوز

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من نجل المدعو محمود ح، 71 سنة، مقيم في محافظة الدقهلية وله محل إقامة آخر في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية في محافظة الشرقية، بتغيب والده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4575 إداري مركز شرطة الحسينية لسنة 2024.

وكثفت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية جهودها فور ورود البلاغ لكشف ملابسات اختفاء العجوز المتغيب، فيما توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى وجود شبهة جنائية ومقتله على يد عامل، يبلغ من العمر 22 سنة، يعمل في مزرعة يملكها شقيق المجني عليه في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية.

المعلومات الأولية والتحريات بينت وقوع الجريمة بدافع السرقة، وأن المتهم أقدم على قتل المجني عليه داخل مزرعة شقيقه، قبل أن يستعين بوالده - خفير خصوصي يبلغ من العمر 62 سنة - لأجل الخلاص من جثة المجني عليه ودفن الجثة في أرض المزراعة.

القبض علي المتهم

جرى ضبط المتهم ووالده، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الباجوري رئيس نيابة مركز شرطة الحسينية، أمرت بإجراء المعاينة التصويرية للجريمة بمسرح وقوعها لبيان كيفية ارتكاب المتهم لها بمعاونة والده، قبل أن تطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام، مع مراعاة التجديد لهما في الموعد القانوني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found