حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:55 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على شاب لاتهامه بإنهاء حياة صديقه ببني سويف

متهم
متهم

ألقت قوات الأمن بمحافظة بني سويف، القبض على شاب لاتهامه بقتل شاب آخر طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" أثناء مشاجرة بينهما في قرية العووانة، إحدى القرى التابعة للمركز.

بلاغ بمصرع شاب طعنًا بسلاح أبيض مطواة أثناء مشاجرة مع آخر

وتلقت غرفة عمليات شرطة محافظة بنى سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع شاب طعنًا بسلاح أبيض (مطواة) على يد آخر فى أثناء مشاجرة بينهما في قرية العووانه، وتم التوجية بسرعة انتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما أقدم عاطل يدعى عصام. ر، 26 سنة، بقتل صديقه محمد ش، يبلغ من العمر 35 سنة، بسلاح أبيض مطواة، فى أثناء مشاجرة بينهما في قرية العووانه بمركز اهناسيا بمحافظة بنى سويف، والقاء جثمانه في بحر يوسف.

وقال أحد الأهالى بقرية العواونه، إن سبب المشاجرة يعود إلى اختلاف الجانى عصام والمجنى عليه محمد على كيفية حصول الجانى من المجنى عليه على بعض أنواع المخدرات، فكان الرفض من جانب المجنى عليه، إلا أنه كان للمطواة الكلمة العليا في إنهاء هذه المشاجرة سريعًا.


وأضاف: فما كان من الجانى إلا أن قام برمي جثة المجنى عليه فى مياه بحر يوسف فى زمام قرية العواونه، وفر هاربا من موقع الحادث بداخل القرية، وحاول الفرار هاربًا خارج محافظة بنى سويف، إلا أن قوات الأمن بمركز تمكنت من القبض عليه، وتم اقتياده إلى مركز شرطة اهناسيا، لتحرير محضرا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأشار إلى أنه تم استدعاء بعض الغواصين وتم انتشال الجثة بعد العثور عليها فى مدة زمنية قصيرة تبلغ ساعتين فقط، وتم نقلها إلى مستشفى إهناسيا التخصصى، للكشف الطبى عليها، والوقوف على ملابسات الحادث، وأسباب الوفاة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found