حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:09 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة أوراق 5 متهمين للمفتي قتـلوا 3 مواطنين وأصابوا 2 في خصومة ثأرية

محكمة
محكمة

أحالت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط ، أوراق 5 متهمين إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعـ.ـدامهم لقيامهم بقـ.ـتل 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي " اللدغة و الهواشم بقرية الوسطى بمركز الفتح.

إحالة أوراق 5 متهمين للمفتي قتـلوا 3 مواطنين وأصابوا 2 في خصومة ثأرية

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامي و إيهاب أحمد دهيس نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر و عثمان أحمد عبد الحميد.تعود وقائع القضية 385 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغا لمركز شرطة الفتح بإطلاق أعيرة نارية بقرية الواسطى ووجود وفيات ومصابين .انتقل إلى موقع الحادث المقدم أحمد أبوستيت رئيس مباحث مركز شرطة الفتح وتبين من المعاينة والفحص قيام أفراد من عائلة الهواشم بإطلاق أعيرة نارية على أفراد من عائلة اللدغة وأسفر ذلك عن مقـ.ـتل " فرغلي . أ . ف " و " محمد . د . ف " و " سعد . ظ . ع " وإصابة " فراج . ف . ف " و " أحمد . د . ف " .

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " أحمد . ع . ح " و " هاشم . م . س " و " علي . أ . س " و " سيد . هـ . أ " و " خالد . ع . ح " حيث اتفق المتهمين فيما بينهم على ارتكاب الواقعة حاملين الأسلحة النارية وقاموا بمراقبة المجني عليهم وتحركاتهم والأماكن المحتمل ترددهم عليها إلى أن نما إلى علمهم من أحد الأشخاص باعتزام المجني عليهم الذهاب لتأدية واجب العزاء في وفاة احد أقاربهم وقاموا بتقسيم أدوارهم حاملين الأسلحة النارية فيما بينهم للنيل من المجني عليهم وما أن شاهدوا المجني عليهم يخرجون من مسكنهم وقاموا بإمطارهم بالأعيرة النارية مما أسفر عن وفاة المجني عليه الأول ووفاة المجني عليهما الثاني والثالث الذي تصادف تواجدهما بمكان الواقعة وإصابة اثنين آخرين .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found