حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

29 يوما من البحث.. أسرة فتاة متغيبة تتهم صديقتها بإخفائها

الفتاة المتغيبة
الفتاة المتغيبة

اتهمت أسرة الطالبة “صباح محمد”، 17 عاما، طالبة في الصف الثاني الثانوي، والمتغيبة منذ 29 يومًا، صديقتها في محضر رسمي بقسم شرطة أول شبرا الخيمة، بأنها وراء اختفائها.

29 يوما من البحث.. أسرة فتاة متغيبة تتهم صديقتها بإخفائها

وقال والد الفتاة المتغيبة في أقواله بمحضر الشرطة، إن ابنته كانت قد خرجت لدفع مصاريف السنتر الذي تتلقى به بعض الدروس الخصوصية، وبعد مرو عدة ساعات لم تعد.

وأضاف “حاولنا الاتصال بها فوجدنا الهاتف المحمول الخاص بها مغلق، الأمر الذي أصابنا بحالة من الهلع والقلق”، موضحا أنه والأسرة بحثوا عنها في كل مكان وفي كل مستشفيات مصر ولدى أصدقائها وأقاربهم أملا في العثور عليها ولكن لم يجدوا لها أثرا.

وأكد والد الفتاة ، أنه حرر محضرا حمل رقم 4035 لسنة 2024 قسم أول شبرا الخيمة، يتهم فيه صديقتها وتدعى "زينب"، مقيمة بالطوابق في منطقة فيصل بأنها السبب في اختفائها.

وأشار إلى أنه كانت تربطها علاقة صداقة بابنته وكان سلوك هذه الفتاة مريب وقد طلب من ابنته بقطع علاقتها بها، لافتا إلى أن صديقة ابنته كانت دائما تغير أرقام هواتفها المحمولة، وعندما اتصل بأسرتها قالوا إنهم قطعوا علاقتهم بها ولا يعلمون عنها شيئا.

وتابع أن ابنته تخطت الـ29 يومًا ولا زالت متغيبة ولا يعلم أحد عنها شيئا، وهي تعاني من مرض "أنميا الفول"، وإذا تناولت علاجا مخالفا لعلاجها من المتوقع أن تنتهي حياتها.

وختم "أبنائي في حالة انهيار وبكاء مستمر منذ أن خرجت شقيقتهم وكل يوم يسألون عنها”.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found