حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:38 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس المتهم بإنهاء حياة زميله وإلقاء جثته في مياه البحر ببني سويف

حبس
حبس

أمر مدير نيابة مركز إهناسيا ببنى سويف، بإشراف المستشار خالد المتناوى، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، أمس، بحبس شاب ٤ أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بالتخلص من زميله طعنًا بـ«مطواة»، خلال مشاجرة بينهما فى قرية العووانة بدائرة المركز.

حبس المتهم بإنهاء حياة زميله وإلقاء جثته في مياه البحر ببني سويف

وكانت أجهزة الأمن ببنى سويف تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب طعناً بـ«مطواة» على يد صديقه فى مشاجرة بينهما، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة إهناسيا، إلى محل البلاغ بالعواونة، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين شابين من أبناء القرية، هما: «عصام ر.م»، ٢٦ عاما، و«محمد ش.م»، ٣٤ عاما، قام خلالها الأول بطعن الثانى بـ«مطواة»، ما أدى لوفاته وقام بإلقاء جثته فى مياه البحر اليوسفى.

ودلت التحريات على أن بعض أهالى القرية أكدوا حدوث مشادة بينهما، تطورت المشادة لمشاجرة بالأيدى، قام على إثرها المتهم بإخراج «مطواة» من بين طيات ملابسه، وطعن «المجنى عليه» وألقى بجثته فى مياه البحر اليوسفى، وفر هاربًا.

وجرى استدعاء قوات الإنقاذ النهرى، التى تمكنت من انتشال الجثة، وتم نقلها إلى مستشفى إهناسيا التخصصى، لمناظرة جثمان المجنى عليه للوقوف على أسباب الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found