حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة متهم من جنسية عربية لمحكمة الجنايات في واقعة سحل عامل دليفري بالإسكندرية

متهم
متهم

أمر المستشار محمد عبدالسلام أمين المحامى العام الأول لنيابات الأستئناف بالإسكندرية، بإحالة متهمًا يحمل جنسية دولة عربية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، لاتهامه بضرب أفضى إلى موت، وذلك في واقعة سحل عامل دليفري.

إحالة متهم من جنسية عربية لمحكمة الجنايات في واقعة سحل عامل دليفري بالإسكندرية

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم نفسه و6 آخرين إلى محكمة الجنح، لاتهامهم في مشاجرة مع سائق تاكسي والتعدي عليه بمنطقة سموحة وهي الواقعة التي تزامنت مع واقعة السحل.

ترجع وقائع القضية عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث تصادم وسير بين سيارتين بدوران فيكتور عمانويل بمنطقة سموحة، ووجود مصابين.

وتبين من الفحص تصادم سيارة ملاكي بسيارة تاكسي بالشارع المشار إليه وتعدي مستقليها على سائق التاكسي وحاولا الهرب من موقع الحادث، بعدما تجمع المارة وحاولوا الإمساك بهم لحين وصول شرطة النجدة إلى مكان الحادث.

وأفاد شهود عيان أن السيارة الملاكي أثناء فرارها اصطدمت بالمجني عليه «أحمد سعيد» عامل دليفري أثناء توقفه على جانب الطريق أمام محل عمله ليصبح الاسكوتر أمام السيارة وأحمد أسفلها.

وأشار الشهود إلى أن قائد السيارة سحل المجني عليه أسفلها لمسافة تصل لـ 200 متر بدءًا من موقع الحادث بدوران فوزي معاذ وحتى كوبري الإبراهيمية تقريبًا ولم يستجب لأي محاولات استغاثة ما أدى لإصابته بإصابات بالغة توفى على إثرها بالمستشفى.

تحرر المحضر رقم 15517 جنح سيدي جابر وألقي القبض على المتهمين، وقررت النيابة العامة بحبسهم على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found