حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:09 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات مسجل أصاب أمين شرطة وخفير بسبب السرقة في العياط

متهم
متهم

أجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في اتهام مسجل خطر بإصابة أمين شرطة وخفير أثناء تصديهما له لمحاولته سرقة خردة من مخازن السكة الحديد في مدينة العياط.

كنت بهرب منهم.. اعترافات مسجل أصاب أمين شرطة وخفير بسبب السرقة في العياط

واستمعت النيابة لأقوال المتهم الذي أنكر نيته في إصابة أمين الشرطة والخفير المجني عليهما وأنه كان يحاول الفرار منهما قبل الإمساك به لكنه لم يتعد عليهما بالضرب وانكر أيضا حيازته لسلاح أبيض.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الاجهزة الامنية التكميلية حول الواقعة.

وتسبب مسجل خطر في إصابة أمين شرطة وخفير بجروح سطحية بعدما تصديا لمحاولته بسرقة خردة من مخازن السكة الحديد بمدينة العياط حيث سدد لهما ضربات بسلاح ابيض وفر هاربا.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من مركز شرطة العياط بابلاغ دورية امنية بتعرض امين شرطة وخفير للضرب بسلاح ابيض اثناء منعهما جريمة سرقة لمخازن مهمات السكة الحديد، انتقلت على الفور قوات الأمن إلى مسرح الواقعة وتبين إصابة أمين شرطة وخفير بجروح سطحية.

أفادت التحريات بقيادة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، بأنه أثناء مرور دورية شاهدت محاولة شخص تسلل إلى مخازن مهمات السكة الحديد لسرقة قطع خردة منها واثناء تصدي افراد القوة له أخرج سلاحا أبيض من بين طيات ملابسه وسدد لهما عدة ضربات أصابهما بجروح وفر هاربا.

كشفت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، أن المتهم مسجل خطر سبق اتهامه في عدة قضايا سرقات، ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بفشله في تنفيذ خطته بسرقة مخازن السكة الحديد بسبب تصدي الدورية الأمنية له وأنه ضرب أمين الشرطة والخفير للهرب منهما.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found