حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:00 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رسائل واتساب تكشف جريمة مقتل أب على يد ابنته بالدقهلية

ضحية ابنته في الدقهلية
ضحية ابنته في الدقهلية

لم يكن أشرف السعيد، ضحية ابنته في الدقهلية، يتخيل في يوم من الأيام، أن تنتهي حياته على يد فلذة كبده، ذات الـ 15 سنة وخطيبها، لرغبتها في الزواج قبل إتمام السن القانونية.

رسائل واتساب تكشف جريمة مقتل أب على يد ابنته بالدقهلية

رسائل تطبيق "واتساب" للتواصل الاجتماعي، لعبت دورا هاما في حل لغز الجريمة، حيث كشفت آخر رسالة بين المتهمين، عن تورطهم في الواقعة، فبعد ارتكاب الواقعة، أرسلت "منه" رسالة إلى خطيبها، تسأله: "طمني عملت إيه؟"، ليرد المتهم الثاني عليها: "كل حاجة تمام خلصت ورميت الجثة في الترعة".

والدة "منة" توفيت فتفرغ الوالد، لتربيتها، وبعد ضغط من أسرته تزوج بزوجة ثانية، ولكن بعد شكوى من ابنته، اضطر للانفصال عنها، حفاظا على ابنته الوحيدة، كما كتب لها منزله، واشترى لها جميع مستلزمات الزواج، ولكن لعدم بلوغها السن القانوني، رفض الوالد زواج ابنته بخطيبها مبكرا، قبل أن تصل للعمر الذي يسمح لها بالزواج، فبدأت في التخطيط للتخلص من والدها.

المتهم "محمد”، قال في اعترافاته بالتحقيقات، إنه اتصل بوالد خطيبته، وطلب منه الحضور لمساعدته، مدعيا وجود عطل في دراجته النارية، وأثناء محاولة الضحية إصلاحها، سدد له طعنة نافذة في الرقبة، تبعها بـ3 طعنات أخرى متفرقة بالجسم، ثم ربط الجثة بحبال بلاستيكية، ولفها بملاءة، وألقاها في مياه ترعة بقرية "أبي دشيشة" وفر هاربا، وذلك بالاتفاق مع خطيبته.

فور العثور على جثة المجني عليه، بدأت الجهات المعنية تحقيقاتها، للكشف عن ملابسات الجريمة، وضبط الجناة، وتوصلت الجهود، إلى أن ابنة المجني عليه “منة ” تقف وراء الجريمة، بالاشتراك مع خطيبها محمد "أ. م”، 19 عاما، سائق توكتوك، وتم ضبطهما.

اعترفت الفتاة في التحقيقات، بجريمتها، مؤكدة أنها اتفقت مع خطيبها على التخلص من والدها، بسبب سوء معاملته لها، فهو دائم التعدي عليها بالضرب، بالإضافة إلى رفضه زواجها، قبل إتمامها السن القانونية.

وأضافت أنها منحت خطيبها أداة الجريمة "سكين" و"ملاءة سرير"، قبل أن يستدرج الأب، إلى خارج المنزل، وبعد الانتهاء من جريمته، تواصل معها أكد لها تنفيذ جريمته.

جريمة الفتاة لم تتوقف عند قتل والدها فقط، بل سرقت 24 ألف جنيه من دولابه الشخصي، ومنحت الأموال لخطيبها، أنفق منها 400 جنيه، وتبقى 23600 جنيه قام بتسليمهم، بعد القبض عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found