حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كواليس محاولة مهندس إنهاء حياته بمصحة للإدمان بالبدرشين

اسعاف
اسعاف

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة عن تفاصيل محاولة مهندس انهاء حياته داخل مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين.

كواليس محاولة مهندس إنهاء حياته بمصحة للإدمان بالبدرشين

وأشارت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية بالجيزة ان المهندس يعاني من حالة نفسية سيئة ولجأ إلى الإدمان ما دفع والدته لايداعه المصحة لتلقي العلاج اللازم والاقلاع عن المواد المخدرة، واضافت التحقيقات ان المهندس كان يحاول مرارا الخروج من المصحة وطلب من والدته في كل زيارة تاتي اليه ان تصطحبه معها لكنها كانت ترفض رغبة في شفائه نهائيا الا انه كان يهددها بالتخلص من حياته اذا لم تصطحبه معها.

اضافت التحقيقات ان النزيل حاول تنفيذ تهديده بالفعل واستغل وجود شفرة حلاقة في المتعلقات المسموح بها للنزلاء وقطع بها شرايين يده الا ان النزيل المرافق في غرفته ابلغ المشرفين ونجحوا في انقاذه ونقله الى المستشفى.

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية حبس مدير ومشرف مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد القاء القبض عليهما في اعقاب محاولة مهندس "نزيل" انهاء حياته بقطع شرايين يده بـ"شفرة حلاقة".

وجهت النيابة لمدير المصحة والمشرف عليها تهمة إدارة منشأة بدون ترخيص ومزاولة مهنة بدون تصريح، وافاد المدير والمشرف بالتحقيقات ان المصاب كان يعالج من الإدمان ومصاب بحالة نفسية وانه حاول انهاء حياته لرغبته في عدم استكمال علاجه واستخدم شفرة حلاقة في تمزيق شرايين يده حتى شاهده نزيل آخر بالغرفة وابلغ المشرفين بالمصحة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة على مدير ومشرف بمصحة لعلاج الإدمان في مدينة البدرشين، جنوب محافظة الجيزة، بعد محاولة نزيل بالمصحة إنهاء حياته بـ"شفرة حلاقة".

وكشفت التحريات التي أجريت بقيادة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد هاني عكاشة مفتش مباحث البدرشين والعياط، عن أنه أثناء فحص واقعة محاولة مهندس نزيل بالمصحة لإنهاء حياته تم التحفظ على مدير المصحة ومشرف بها لمراجعة التراخيص اللازمة لإدارة منشأة علاجية.

وحاول مهندس إنهاء حياته داخل مصحة لعلاج الإدمان في مدينة البدرشين جنوب الجيزة، حيث قام بجرح شرايين يده بشفرة حلاقة إلا أن العاملين بالمصحة أنقذوه.

تلقى الرائد أحمد يحيى، رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام مهندس بمحاولة إنهاء حياته داخل مصحة لعلاج الإدمان، كائنة بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، قيام مهندس بمحاولة إنهاء حياته بشفرة حلاقة وقطع شريان يده بسبب مروره بأزمة نفسية عقب احتجازه داخل المصحة لعلاجه، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found