حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:48 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عاطل يمزق جسد قريبه أمام أمه في دار السلام

جثة
جثة

"ميراث الدم".. نهاية بشعة لشاب على يد عاطل من أقاربه بسبب خلافات سابقة بسبب الميراث انتهت بتمزيق جسده ونزيف حتى الموت أمام أمه بمنطقة دار السلام، وعقب تحقيقات موسعة قررت النيابة إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية.

عاطل يمزق جسد قريبه أمام أمه في دار السلام

وتبين أن المحام العام الأول لنيابة حلوان الكلية، أحال محمد ابراهيم سعد، 22 سنة، عاطل، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل أحد أقاربه ظنًا بأنه استولى على ميراثه في منطقة دار السلام.

تفاصيل أمر الإحالة

وجاء في أمر إحالة المتهم في القضية رقم في القضية رقم ٥٣٦٥ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم شرطة دار السلام والمقيدة برقم ١٠٩٦ لسنة ٢٠٢٤ كلي حلوان الكلية، أنه قتل المجني عليه وليد عبد الله محمد عمدا مع سبق الاصرار على ذلك، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على الخلاص، لما بينهم من خلف سابق، معد لتنفيذ غرضه سلاح أبيض "سكين "، متوجها لحيث أيقن تواجده مسكن المتوفي، وما أن ظفر به حتى باغته مسددا طعنة في صدره بسلاح الأبيض أن وصفه، محدثًا إصابته التي أودت بحياته قاصدا من ذلك قتله.

كما أحرز سلاح أبيض - سكين - بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية، وبذلك يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المعاقب عليهما بالمواد ۲۳۰، ۲۳۱ من قانون العقوبات، والموادى۱/۱، ۲۵ مكررا / ۱، ۱/۲۰ من القانون رقم ١٩٤ لسنة ١٩٥٤ في شأن الأسلحة والذخائر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found