حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلاف مالي مع أختها.. قرار قضائي بحق المتهمين بخطف سيدة في المطرية

خطف
خطف

قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح المطرية تجديد حبس المتهمين باختطاف سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة في المطرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

خلاف مالي مع أختها.. قرار قضائي بحق المتهمين بخطف سيدة في المطرية

تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من سائق مقيم بدائرة القسم، بتعرض نجلته للاختطاف من قِبل بعض الأشخاص، لوجود خلافات مالية بينهم وبين شقيقتها المقيمة بمحافظة القليوبية ( لها معلومات جنائية)، وفي وقت لاحق تلقى المُبلغ اتصالا هاتفيا من نجلته؛ حيث أبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وبسؤالها، قررت بأنها حال استقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" برفقة رجل وسيدتين.. فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والاستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة، ومطالبتها باستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (مالك صيدلية "له معلومات جنائية"، وزوجته، وأخرى "تعمل طرفه").. وعثر بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجني عليها، قام بالاستعانة بالمتهمتين في ارتكاب الواقعة باستخدام السيارة ملكه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found