حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:03 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل التحقيقات في واقعة مقتل شاب بحدائق القبة

متهم
متهم

اصطحبت نيابة حدائق القبة عاطلين متهمين بقتل شاب أثناء توجهه لشراء مستلزمات حفل زفاف شقيقته إلى مسرح الجريمة لتمثيلها وإجراء المعاينة التصويرية.

المتهم الأول يعترف بالجريمة

وقال المتهم الأول إنه أثناء سيرهم في الشارع مستقلين تروسيكل تصادف مرور المجني عليه مستقلا هو الآخر تروسيكل برفقة شخص آخر، وقد قاما بالتضييق عليهم في الشارع دون قصد بسبب الزحام.

وأضاف المتهم أنه نشبت بين الطرفين مشادة كلامية تعدى فيها كل منهم على الآخر بالسب والشتم، وسرعان ما نزلا من المركبات التي يستقلانها ثم تشاجروا بالأيدى.

وأشار المتهم إلى أن الأهالي تدخلوا لفض المشاجرة بينهم إلا أن المشاجرة تطورت، وحاول المجني عليه التهدئة فلم يسمع كلامه واشتدت المشاجرة.

وأوضح المتهم أن المجني عليه كان يصرخ "حرام عليكم عايز الحق اجيب حاجات فرح اختي" وهنا وجه له الأول طعنة نافذة اخترقت قلبه فسقط غارقا في دمائه قائلا "مكنش قصدي أموته بس السلاح طول".

المتهم الثاني: ماليش دعوة والسلاح ميخصنيش

وقال المتهم الثاني إنه ليس له علاقة بمقتل المجني عليه مسندا الاتهام للمتهم الأول.

وأضاف المتهم الثاني أن المتهم الأول هو من سدد الطعنة للمجني عليه وأن السلاح يخصه قائلا “أنا ماليش ذنب في اللي حصل”.

واستمعت النيابة إلى أقوال أهل المجني عليه الذين قالوا إن "ابنهم كان في طريقه لجلب صنايعة تعليق زينة فرح شقيقته والفراشة وكان في منتهى السعادة".

أهل المجني عليه: مات بعد ساعة واحدة من خروجه من البيت

وأضاف أهل المجني عليه أنه عقب خروج نجلهم بحوالي ساعة تلقوا اتصالا هاتفيا من صديقه الذي كان يستقل معه التروسيكل يخبرهم فيه بأن ابنهم تشاجر وتلقي طعنة في الصدر وتم نقله إلى المستشفى.

وعلى الفور هرولوا إلى المستشفى ليجدوا ابنهم قد فارق الحياة وتحول فرحهم الي مأتم.

كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة في منطقة حدائق القبة أسفرت عن إصابة شاب، وتم نقله إلى المستشفى وتوفى متأثرا باصابته.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين من خلال الفحص اعتداء عدة أشخاص على المجني عليه مما أسفر عن إصابته التي أودت بحياته

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة شاب تشاجر مع المجنى عليه أثناء توجهه لشراء مستلزمات زفاف شقيقته بسبب حادث تروسيكل.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found