حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جنايات الجيزة تُحيل قضية اتهام 3 أشقاء بقتل مواطن للنيابة العامة

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، إحالة الدعوى الجنائية الخاصة باتهام 3 أشقاء بقتل شخص والشروع في قتل آخرين بالجيزة، إلى النيابة العامة لإنجاز شؤونها في استكمال التحقيقات بوجود وقائع أخرى لم ترد بأمر إحالة القضية.

جنايات الجيزة تُحيل قضية اتهام 3 أشقاء بقتل مواطن للنيابة العامة


صدر القرار برئاسة المستشار مدني دياب مهران، وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح، وأحمد عبدالعاطي الشافعي، وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف وهاني حمودة.


واتهمت النيابة العامة في شمال الجيزة، كلا من حمدي أحمد وأشقائه على ومحمد لأنهم في يوم 24 يناير 2024 بدائرة قسم الوراق استخدموا العنف واستعرضوا القوة ضد المجني عليهم أحمد محمود حسن زكي ومنة محمود بنهاوي وشهد محمود بنهاوي وسماء محمود حسن وبدرية حسين، بأن أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية صوبهم حال تواجدهم بمحل الواقعة وبقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق الأذى بهم، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفوسهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وتعريض حياتهم للخطر وكان ذلك حال كونهم أكثر من شخصين محرزين أسلحة.

وكشفت التحريات، أنه قد وقع بناء على ارتكاب تلك الجريمة جرائم أخرى قتلوا المجني عليه محمود محمود حسن زكي عمدا مع سبق الإصرار إثر خلاف سابق بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منه وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء وما أن ظفروا به حتى باغته الثاني بعيار ناري قاصدا قتله محدثا إصاباته المبينة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته.

كما أظهرت التحريات، أن المتهمين شرعوا في قتل المجني عليه أحمد محمود حسن عمدا مع سبق الإصرار إثر خلاف سابق بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منه وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء وما أن ظفروا به حتى باغته الثاني بعيار ناريا قاصدا قتله محدثا اصابته المبينة بتقرير الطب الشرعي.

وتبين أن المتهمين شرعوا في قتل المجني عليها منة محمود بنهاوي عمدا مع سبق الإصرار، وخلفت الإصابات التي لحقت بها عاهة مستديمة متمثلة في فقدان كامل للعين اليمنى ووظيفتها وضمور في كامل تكوينها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found