حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:53 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صاحب كافتيريا يستدرج صغيرا داخل شقته ويعتدي عليه جنسيا بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من إلقاء القبض على المتهم بهتك عرض والتعدي جنسيا على صغير بقرية كفر الحاج داود بدائرة مركز السنطة، وجرى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء أيمن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة السنطة بورد بلاغ يفيد قيام شاب باستدرج طفل يدعى " محمد.م " 15 عاما إلى مسكنه بقرية الحاج داود بدائرة مركز وقام بالتعدي عليه جنسيا، مستغلًا صغر وحداثة سنه وسهولة إغوائه.

شاب يعتدي على صغير

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز السنطة تحت إشراف المقدم محمد صقر رئيس فرع البحث الجنائي بمركز زفتى والسنطة وبرئاسة الرائد أحمد خلاف رئيس مباحث مركز شرطة السنطة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ.

طلعلي الحاجة دي الشقة

وبسؤال المجني عليه في محضر رسمي، أفاد أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "هشام. ط" يبلغ من العمر 30 عاما ويعمل صاحب كافتيريا حيث قام باستدراج الصغير إلى مسكنه، قائلا له: "طلعلي الحاجة دي الشقة"، وبعدها تعدى جنسيا عليه.

جرى اقتياد المتهم إلى ديوان المركز واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وعرض المتهم على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found