حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:58 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات الجيرة.. إحالة 9 أشخاص للجنايات لقتل اثنين في مشاجرة بأسيوط

حبس متهمين
حبس متهمين

أحال المستشار تامر محمود القاضي المحام العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية 9 أشخاص إلى محكمة الجنايات متهمون بقـ.ـتل شخصين وأصابوا آخر في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمركز ساحل سليم .

بسبب خلافات الجيرة.. إحالة 9 أشخاص للجنايات لقتل اثنين في مشاجرة بأسيوط

ووجهت النيابة العامة لكل من " أحمد . م . هـ " 32 عاما موظف ، و " أيمن . م . هـ " ، و " كمال . ح . م " ، و " محمد . ح . م " ، و " طارق . م . س " ، و " علاء . أ . ح " ، و " مصطفى . م . س " ، و " سامح . أ . ع " ، و " علي . م . إ "، بأنهم قاموا بقتل المجني عليه " تمام . أ . ع " من غير سبق إصرار أو ترصد إثر شجار وليد اللحظة فيما بين ذويهم أحرز خلاله المتهمون الأسلحة النارية والبيضاء وما أن ظفروا به حتى انهال عليه المتهمون من الثالث وحتى التاسع ضربا بالعصى والشوم وفأس وأطلق صوبه المتهم الثاني أعيرة نارية من سلاح ناري " بندقية خرطوش " أصاب إحدى قدميه وقام المتهم الأول بالتعدي على المجني عليه أثناء محاولته الهرب منهم وأطلق صوبه عيار ناري من فرد خرطوش أصاب صدره والذي أودى بحياته .

كما شرع المتهمون في قـتل المجني عليه " سامح . أ . ع " شقيق المجني عليه الأول ، من غير سبق إصرار أو ترصد وما أن ظفروا به حتى انهال عليه المتهمون من الثالث وحتى السادس ضربا بالأسلحة البيضاء بينما تواجد باقي المتهمين برفقتهم على مسرح الواقعة للشد من أزرهم قاصدين من ذلك إزهاق روحه الا انه خاب اثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم به.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الثامن والتاسع إنهما قـ.ـتلا المجني عليه " محمود . هـ . م " من غير سبق إصرار أو ترصد خلال المشاجرة وقاما بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية من بندقية آلية وأخرى خرطوش صوبه والتي أودت بحياته .

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد ورود بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين ووجود وفيات ومصاب .

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة وتمكنت القوات من السيطرة ووقف إطلاق الأعيرة النارية وتم نقل جثتين إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم المركز ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وألقت قوات الشرطة القبض على المتهمين .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found