حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:03 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جلس بجوار جثتها.. كواليس جريمة قتل شاب لزوجته القاصر في الصباحية

جثة
جثة

جريمة بشعة هزت قرية "الفيما" بمحافظة أسيوط، حيث أقدم شاب على قتل عروسه يوم الصباحية، في حادث صادم للكثيرين وسط تساؤلات بشأن سبب قتل الزوجة التي تبلغ من العمر 17 عامًا.

كشف أحد جيران العريس المتهم بقتل زوجته، تفاصيل صادمة عن الواقعة، مؤكدًا أن الزوج لم يعاني أي أمراض نفسية ولم تظهر عليه أي اضطرابات خلال الفترة الماضية، إلا أنه تردد تناوله مخدر “الشابو” وهو ما جعله يغيب عن الوعي ويرتكب تلك الجريمة البشعة دون رحمة.

زوج ينهي حياة عروسته

يروي الجار -الذي فضل عدم ذكر اسمه-، تفاصيل الحادث المؤسف، مؤكدًا أن الزوج ذبح زوجته دون أن يعرف أحد السبب الحقيقي وراء هذا الفعل.

أوضح الشاهد أن المتهم ظل بجوار الجثة حتى حضرت الشرطة لمكان الجريمة، وتم استخراج الجثة مفصولة الجسد عن الرأس، مضيفًا أنه تردد بعض الأقاويل أنه قتلها أمام والدتها، وبعض الأقاويل الأخرى تشير إلى أنه قتلها بعد زيارة الأم لهما في “الصباحية”.

بداية الحادث

البداية كانت بتلقي مدير أمن أسيوط، وائل نصار، إخطار من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بقيام شاب بقتل زوجته، في قرية الفيما التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط.


التحريات الأولية

انتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن وضباط المباحث بمركز شرطة الفتح، وسيارة الإسعاف، وكشفت المعاينة صحة البلاغ ووفاة سيدة على يد زوجها، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ومباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found