حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:10 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام كوبري المعدية بالبحيرة

اسعاف
اسعاف

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الثلاثاء، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق إدكو - رشيد بنطاق محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة ملاكي أمام كوبري المعدية بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدكو، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق إدكو - رشيد، أمام كوبري المعدية، مما نتج عنه إصابة 4 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة إدكو لمكان الحادث، وعدد سيارتين إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع سيارة نقل ثقيل

وفي وقت سابق شهد الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، أمام قرية أبو شادي التابعة لمركز إيتاي البارود، حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع سيارة نقل ثقيل، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة شخصين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع سيارة نقل ثقيل، بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، أمام قرية أبو شادي التابعة لذات المركز، مما نتج عنه مصرع شخص وإصابة شخصين آخرين بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم.

وأسفر الحادث عن مصرع أحمد السيد أحمد، 70 عاما، مقيم دمنهور، بينما أصيب كل من: إيمان محمد حافظ، 67 عاما، مقيمة دمنهور، كسر بالضلوع، محمد عبد الرحمن محمد، 73 عاما، مقيم الإسكندرية، نزيف بالصدر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found