حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مق تل كريم بوحشية على يد زوجته وصديقه وحماته بسبب 20 ألف جنيه !!

كريم ضحية زوجتة وصديقة.
كريم ضحية زوجتة وصديقة.

مأساة في الجيزة: الشاب كريم يُقتل بوحشية على يد زوجته وصديقه وحماته بسبب 20 ألف جنيه

في جريمة مروعة هزت منطقة الجيزة، تعرّض الشاب كريم لعملية قتل بشعة على يد زوجته وصديقه وحماته، حيث قُطعت جثته إلى خمسة أجزاء وقام الجناة بالتخلص من أجزاء منها في الرشاح، بينما ألقيت أجزاء أخرى للكلاب. هذه الجريمة جاءت نتيجة نزاع مالي بعدما طالب كريم أسرته برد مبلغ 20 ألف جنيه كان قد أقرضهم إياه، ولكن بدلاً من سداد المبلغ، قرروا إنهاء حياته بهذه الطريقة الوحشية.

طالب برد اموالة فكانت النهاية التخلص منة بطريقة بشعة

كريم، الشاب الذي كان يعيش مع زوجته في هدوء ظاهري، لم يكن يعلم أن مطالبته بأمواله ستنتهي بحادثة مأساوية. طلب كريم من زوجته وحماته وصديقه المقرب سداد المبلغ الذي كان له عندهم، وهو 20 ألف جنيه. وبعدما ألحّ في طلبه لاستعادة حقه، دبر الثلاثة خطة للتخلص منه.

قاموا بتقطيع جثته إلى خمسة أجزاء. وفي محاولة للتخلص من الجثة

وفقاً للتحقيقات، تم استدراج كريم إلى مكان الجريمة، حيث قام الجناة بقتله بطريقة بشعة، ثم قاموا بتقطيع جثته إلى خمسة أجزاء. وفي محاولة للتخلص من الجثة، ألقى الجناة أجزاء منها في الرشاح القريب، بينما تم إطعام الكلاب أجزاء أخرى.

القبض على الجناة الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة

أثارت هذه الجريمة صدمة كبيرة في أوساط المجتمع المحلي. بعد اكتشاف الجريمة، تحركت الأجهزة الأمنية بسرعة، وتمكنت من إلقاء القبض على الجناة الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة. وتقوم النيابة العامة حالياً بالتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات المحيطة بالجريمة.

حبس الجناة على ذمة التحقيقات، وسط مطالبات بتطبيق أقسى العقوبات على مرتكبي هذه الجريمة

تم نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد كيفية حدوث الجريمة. كما تم حبس الجناة على ذمة التحقيقات، وسط مطالبات بتطبيق أقسى العقوبات على مرتكبي هذه الجريمة البشعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found