حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحكم 7 سنوات على المتهم بهتك عرض طفلة بالغربية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات المحلة الكبري الدائرة الثانية في القضية رقم١٥١٤ لسنه ٢٠٢٤ على المتهم ' امير ناجي نسيم ذكي عبد الملك' بالسجن ٧ سنوات مع الشغل والزامه بالدعوة المدنية، بتهمة هتك عرض الطفلة ' ج . ح ' تبلغ من العمر ١٥ سنة والتى نتج عنها طفل سفاح عمره ٨ شهور.

حيث حضر المتهم مقيد اليدين وسط حراسة امنية مشددة، واستمعت المحكمة لمرافعة الدفاع والنيابة العامة، كما حضرت اسرة الطفلة المجنى عليها معبرين عن فرحتهم عقب النطق بالحكم .

محامى اسرة المجنى عليها في الغربية

واكد مصطفى رضا محامى اسرة المجنى عليها فى تصريحات لـ ' تحيا مصر '، ان المتهم غرر بالطفلة باسم الحب وقام بهتك عرضها، ونتج عن هذه العلاقة المحرمة طفل عمره ٨ شهور ليس له ذنب، وتم الحكم عليه بالحبس مع الشغل لمدة ٧ سنوات مع إلزامه بالدعوي المدنية، ويعتبر هذا درس قاسِ لاى شخص تسول له نفسه باستغلال الاطفال.

وتعود الواقعة، عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغ من والد الطفلة ' ج. ح '، تبلغ من العمر ١٥ سنة يتهم احد الاشخاص بهتك عرض نجلته، ونتج عنها طفل عمره شهور .

وتم نقل الطفلة الى المستشفى العام للكشف الطب الشرعى عليها لاعداد تقرير طبى بحالتها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة والتأكد من صحة البلاغ من عدمه، وتحرر المحضر اللازم، وعرضه على النيابة المختصة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found