حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:23 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيضربه وبياخد فلوسه.. قرار عاجل ضد شاب قتل والده بالمقطم

جثة
جثة

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، حبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والده وسط الشارع بمنطقة المقطم في القاهرة بطعنتين نافذتين بالصدر، بسبب خلافات نشبت بينهما.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهم وإعداد تقرير مفصل عن ذلك، وكلفت أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة والأداة المستخدمة في ذلك.

طالب ينهي حياة والده

أقدم طالب على إنهاء حياة والده وسط الشارع بمنطقة المقطم في القاهرة بطعنتين نافذتين بالصدر، بسبب خلافات نشبت بينهما.

وكشفت التحريات الأمنية في الواقعة، أن الطالب يبلغ من العمر 16 سنة، نشبت بينه وبين والده المجني عليه، خلافات مالية، بسبب استيلاء الأخير على الأموال التي يتقاضاها نجله من عمله في إحدى الورش، ونشبت بينهما مشاجرة، حاول فيها المجني عليه التعدي على نجله، إلا أن الأخير باغته بعدة طعنات بسلاح أبيض سكين، أردته قتيلًا في الحال.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين شخص ونجله، ووجود جثة بمحل البلاغ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثروا على جثمان شخص في العقد الخامس من العمر، مصاب بعدة طعنات نافذة، وتم نقله إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليه، والوقوف على أسباب الوفاة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على الطالب المتهم بقتل والده، وجرى اقتياده إلى قسم الشرطة، وإحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه، حيث اعترف بجريمته.

كشفت التحريات الأمنية في واقعة إقدام طالب على قتل والده طعنًا وسط الشارع بمنطقة المقطم بالقاهرة، تفاصيل جديدة في الواقعة.

وأفادت التحريات أن والد الطالب انفصل عن والدته منذ 9 سنوات، وواجه الطفل صعوبات في الإقامة لدى أحدهما، نظرًا لتزوج كلا الطرفين وطرده من مسكنهما، فقرر التوجه إلى سوق العمل وعمل في إحدى الورش.

وأضافت التحريات أن والد الطالب يعمل ميكانيكي وكان دائم التعدي على نجله بالضرب، والاستيلاء على ما يكسبه من عمله من أموال، الأمر الذي أدى إلى إخفاء الشر داخل صدره وقرر الانتقام من والده.

وعن يوم الواقعة، كشفت التحريات أن المجني عليه وقعت بينه وبين نجله مشادة كلامية بسبب محاولة الأب الحصول على الأموال من نجله، ففاجئه نجله بطعنه بسكين حاد للنيل من والده وأنهى حياته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found