حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:55 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دفع حياته ثمنًا لشهامته.. تفاصيل مقتل شاب على يد جيرانه في القليوبية

جثة
جثة

على الرغم من صغر سنه وأنه ما زال طالبا لم يشتد عوده، إلا أنه لم يتردد لحظة واحدة لنصرة فتيات يعملن بمحله، ولم يكن يعلم أن هذه الشهامة سيدفع حياته ثمنا لها، أنه طالب مدينة القليوبية الذي قتل على يد جيرانه بسبب دفاعه عن الفتيات العاملات لديهم، وخلافات أخرى.

وفي التفاصيل، فقد كان الضحية طالبا يقيم في القاهرة، من أهالي القليوبية، حيث يقيم والداه، إلا أنه ولسوء حظه كان لديه جيران يقطنون بجوار محل عمله، الذي يعمل به أيضا بعض الفتيات ولسوء أخلاق نجل الجار فإنه كان يتعمد مضايقة هؤلاء الفتيات، الأمر الذي جعل الضحية يقرر التدخل والدفاع عنهن دون أن يعرف أنها ستكون النهاية.

خناقة شوارع

حاول الضحية ووالده إثناء الجار الشاب عن مضايقة الفتيات، إلا أن الأمر تطور ليصبح شجارا عنيفا، وفجأة قام نجل الجار بإخراج سلاحا حادا "مطواة"، وطعن الضحية طعنة نافدة في البطن والصدر أدى إلى حدوث نزيف حاد، ليصبح الأب المكلوم في مأساة لا يعرف كيف يخرج منها، وأصبحت الدنيا من حوله تتشح بالسواد، خاصة بعد هروب الجناة.

وأبلغ الأب قوات الأمن، وطلب الإسعاف في محاولة منه لنجدة ابنه وإنقاذه، ودموع الحزن والقهر تملأ عينيه، وبالفعل حضرت سيارة الإسعاف، إلا أن الابن فارق الحياة أثناء محاولة إسعافه ليروح ضحية شهامته ورجولته، ويترك أبيه في حالة صدمة وذهول وغير قادر على تصديق ما حدث.

وزارة الداخلية

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط المتهمين وكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، من أحدى المستشفيات باستقبالها طالب مقيم بمحافظة القاهرة مُصاب بجرح طعنة بالصدر ونزيف بالبطن والصدر وتوفى أثناء إسعافه.

بالفحص وسؤال والده أقرر بحدوث مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص و"نجله" مقيمان بدائرة المركز، لخلافات الجيرة لملاصقة محل عمله بمنزل المتهمان وقيام الثانى بمضايقة الفتيات العاملات لديه ، ولدى تدخل نجله المتوفـى لمناصرته، قام الثانى بالتعدى عليه بسلاح أبيض" مطواة" محدثاً إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر الثانى بتخلصه من السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found