حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:26 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيعايرني بلقمتي .. اعترافات ميكانيكي مزق جسد والده بالمقطم

متهم
متهم

"بيعايرني بلقمتي".. اعترافات مثيرة كشف عنها المتهم بتمزيق جسد والده عقب مواجهته بكاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة في منطقة المقطم، أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية.

بيعايرني بلقمتي .. اعترافات ميكانيكي مزق جسد والده بالمقطم

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة حيث ظهر المتهم وهو يمشي في الشارع ويطارده والده ونشبت بينهما مشادة كلامية تبادلوا فيها الألفاظ وتراشقوا بها ثم اشتبكوا بالأيادي وعندما حاول الأهالي التفريق بينهما استخرج المتهم سلاح أبيض من ملابسه وتعدي على والده فأصابه بثلاث طعنات في الصدر والبطن.

وقال المتهم إن والده منفصل عن والدته منذ 9 سنوات وتزوج كل منهما من آخر فترك والدته وذهب ليعيش مع والده الذي حرمه من التعليم وجعله يعمل فعمل في ورشة ميكانيكي ومنذ ذلك الوقت وهو يستنزفه ويستولى على أمواله بحجة ثمن للأقامه والأكل معه.

وتابع المتهم أنه يوم الواقعة قرر رفض إعطاء والده المال فتعدى عليه بالضرب فتركه ونزل من المنزل فجرى ورائه في الشارع لاستكمال التعدي عليه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الضحية أن الجثة لرجل في العقد السادس من العمر مصاب بثلاث صعنات في الجسم، تسببت في تهتكات في الأجهزة الحيوية بالصدر والبطن وتسببت في توقف الأجهزة عن العمل بسبب نزيف دموي غزير أسفر عن الوفاة.

وتلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين شخص ونجله، ووجود جثة، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تم العثور على جثة مسن بالشارع.

وتم نقله إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليه، والوقوف على أسباب الوفاة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بقتل والده.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found