حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:46 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

علاقات محرمة.. الحكم على 7 متهمين بقضية منتجع الشيطان

متهم
متهم

تنطق اليوم محكمة جنح مستأنف مركز إمبابة حكمها على 7 متهمين بإقامة حفل فاضح داخل فيلا بمنطقة وردان بمنشأة القناطر في القضية الشهيرة بـ"منتجع الشيطان".

منتجع الشيطان

كانت قضت محكمة جنح مركز إمبابة بحبس 7 متهمين سنة مع الشغل والنفاذ ووضعهم سنة مماثلة تحت المراقبة، وتغريم كل منهم 100 جنيه عن كل تهمة.

وحصل "صدى البلد" على نص التحقيقات في قضية "منتجع الشيطان" المتهم فيها 7 أشخاص بعد إقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في مدينة منشأة القناطر بالجيزة وتضمن الحفل ممارسة الفجور بين عشرات الشباب وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة.

حفلة لممارسة الفجور

وأثبت المحضر رقم ٦٩ أحوال بتاريخ ٢٠٢٤/٠٦/٢٦ ملحق بالقضية رقم ٨٦٤٦ لسنة ٢٠٢٤ جنح مركز منشأة القناطر انه وبإجراء التحريات السرية فقد توصلت تحريات معاون مباحث مركز منشأة القناطر إلي صحة الواقعة وقيام المتهم "م.ص" بارتكاب الواقعة وذلك بالاشتراك مع المتهم "ص.ف" في تسهيل تأجير الفيلا لإقامة حفلة بها لممارسة الفجور والرزيلة بها وهذا ما اسفرت عنه التحريات ومرفق محضر شرطة رقم ۲ ح.

وبمطالعته تبين أنه مؤرخ في ۲۰۲٤/٠٦/٢٦ بمعرفة معاون مباحث المركز والثابت به انه تنفيذا لقرار النيابة العامة قام بأعداد مأمورية سرية من افراد الشرطة السريينـ بالتنسيق مع قسم شرطة الهرم واثناء قيامه باستهداف محل سكن سالف الذكر تمكن من ضبطه واطلاعه علي شخصه وطبيعة مأموريته وقرار النيابة العامة بضبطه وإحضارهـ فامتثل له وتبين انه يدعي "ف.ع.ع" وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه علي هاتف محمول ماركة ريلمي وبمواجهته بما جاء على لسان باقي المتهمين الستة اقر واعترف بانه كان بالفيلا الكائنة بقرية وردان وذلك لممارسة الفجور والرزيلة.

صور شباب بملابس حريمي

وتضمنت نصوص التحقيقات اقوال المتهم "ف.ع" الذي القي القبض عليه بتهمة ممارسة الفجور مع باقي الشباب وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول ماركة ريلمي، وبمواجهته بما جاء على لسان باقي المتهمين الستة أقر واعترف بأنه كان بالفيلا الكائنة بقرية وردان، وذلك لممارسة الفجور والرذيلة.

وبفحص الهاتف المحمول وبالدلوف لداخل تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم الماثل وشخص مسمي (ahmad) وتدور تلك المحادثة حول عبارات وإيحاءات وتلميحات لممارسة الفجور والفسق، وكذا تبين لنا من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم الماثل وبين شخص مسمي (MY LOVE)، تدور تلك المحادثة أيضًا حول إيحاءات جنسـ.ية وصورا له يرتدي ملابس حريمي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found